وتبادل الطرفان في مكالمة هاتفية وجهات النظر حول آخر المستجدات المتعلقة بالتنقل البحري في مضيق هرمز والترتيبات المؤقتة المتخذة لفترة الـ 60 يوما، وشددا على اهمية استمرار التنسيق والمشاورات الثنائية والتعاطي الفني والتخصصي في هذا المجال.
واعرب الوزيران عراقجي والبوسعيدي عن ارتياحهما لنتائج الزيارة الاخيرة التي قام بها الوفد الايراني الى مسقط والمحادثات التي تمت، واكدا ضرورة استمرار المشاورات ومتابعة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك عن طريق القنوات الدبلوماسية والتعاون المستمر بين البلدين.
نورنيوز-وكالات