فارسي
English
العربيه
עברית
русский
中文
الصفحة الرئيسية
|
التواصل معنا
|
من نحن
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
|
فارسي
|
English
|
العربيه
|
|
עברית
|
русский
|
中文
|
كافة الحقوق محفوظة لموقع نورنيوز
يُرجى ذكر المصدر عند نقل أي موضوع عن موقعنا
الصفحة الرئيسية
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
التواصل معنا
من نحن
عاجل :
العميد قاآني للصهاينة: إن لم تنسحبوا اليوم بإرادتكم من لبنان فستُجبرون على الفرار غدًا اذلاء
حزب الله: انتهاك جديد لوقف إطلاق النار من قبل الكيان الصهيوني
الحرس الثوري الإيراني: العبور الآمن من مضيق هرمز يكون فقط عبر المسارات التي أعلنتها إيران
بزشكيان: الإمام الحسين (ع) علّمنا ألا نظلم وألا نرضخ للظلم وألا نصمت أمامه
بقائي: يجب محاسبة حلف الناتو على تواطئه مع اميركا والكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم ضد إيران
نائب أمين المجلس الأعلى للأمن القومي: لنحوّل التهديدات غير التقليدية الى فرصة لبناء نظام عادل
الرئيس بزشكيان يغادر إلى إسلام آباد
معرف الأخبار :
321925
تاريخ الإفراج :
6/5/2026 10:24:04 AM
اتصال هاتفي بين وزيري خارجية إيران وأذربيجان
أجرى وزير الخارجية الإيراني اتصالاً هاتفياً مع نظيره الأذربيجاني، تبادلا خلاله وجهات النظر حول أهم القضايا الثنائية والجهود الدبلوماسية في المنطقة.
أن السيد عباس عراقجي، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وجيحون بايراموف، وزير خارجية جمهورية أذربيجان، بحثا مساء أمس (الخميس) في اتصال هاتفي آخر التطورات المتعلقة بالمبادرات والجهود الدبلوماسية لخفض التوتر في منطقة غرب آسيا، بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بالعلاقات الثنائية
نور نيوز
الكلمات الدالة
ایران
السید عباس عراقجی
أذربیجان
شارك الأخبار
https://nournews.ir/n/321925
تعليقات
الاسم
البريد الالكتروني
تعليقك
آخر الأخبار
الأكثر قراءة