فارسي
English
العربيه
עברית
русский
中文
الصفحة الرئيسية
|
التواصل معنا
|
من نحن
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
|
فارسي
|
English
|
العربيه
|
|
עברית
|
русский
|
中文
|
كافة الحقوق محفوظة لموقع نورنيوز
يُرجى ذكر المصدر عند نقل أي موضوع عن موقعنا
الصفحة الرئيسية
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
التواصل معنا
من نحن
عاجل :
من ميدان المعركة إلى طاولة المفاوضات: مضيق هرمز يحدد قواعد اللعبة الجديدة
الحرس الثوري: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة لأمريكا به
الخارجية الإيرانية تدين الهجوم الأمريكي على منشآت المراقبة الساحلية الإيرانية
قائد مقر خاتم الأنبياء(ص): قواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز اقتدار البلاد
الحرس الثوري يعلن استهداف مواقع للجيش الأمريكي في المنطقة
وزير العلوم: استهداف العدو للجامعات الإيرانية استهداف للتراث الإنساني المشترك
وزير الخارجية الايراني يجري اتصالا هاتفيا مع وزيري خارجية الإمارات ومصر
معرف الأخبار :
276117
تاريخ الإفراج :
2/18/2026 10:18:28 AM
وزير الخارجية الايراني يغادر جنيف عائداً إلى طهران
غادر وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية جنيف عائدا إلى طهران بعد مشاركته في الجولة الثانية من المحادثات النووية.
انه غادر وزير الخارجية الإيراني، السيد عباس عراقجي، جنيف متوجهاً إلى طهران مساء الثلاثاء بعد مشاركته في الجولة الثانية من المحادثات النووية. وقال عن هذه المحادثات: "شهدت هذه الجولة من المحادثات مناقشات جادة للغاية مقارنة بالجولة السابقة، وساد جوٌّ أكثر إيجابية. طُرحت أفكارٌ عديدة، ونوقشت بجدية". وأكد عراقجي: "لقد أُحرز تقدمٌ جيد مقارنة بالجولة الأولى من المحادثات. لدينا الآن صورة أوضح لما يجب القيام به. لدى كلا الجانبين مواقف تحتاج إلى تقريب، ولكن على الأقل لدينا الآن مجموعة من المبادئ التوجيهية للمضي قدماً".
نور نيوز
الكلمات الدالة
طهران
السید عباس عراقجی
جنیف
شارك الأخبار
https://nournews.ir/n/276117
تعليقات
الاسم
البريد الالكتروني
تعليقك
آخر الأخبار
الأكثر قراءة