فارسي
English
العربيه
עברית
русский
中文
الصفحة الرئيسية
|
التواصل معنا
|
من نحن
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
|
فارسي
|
English
|
العربيه
|
|
עברית
|
русский
|
中文
|
كافة الحقوق محفوظة لموقع نورنيوز
يُرجى ذكر المصدر عند نقل أي موضوع عن موقعنا
الصفحة الرئيسية
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
التواصل معنا
من نحن
عاجل :
رئيس الوزراء الباكستاني يصف العلاقات بين طهران وإسلام آباد بأنها أخوية
انطلاق مفاوضات رباعية بين إيران وأمريكا بحضور وسطاء من باكستان وقطر
قاليباف يلتقي شهباز شريف وعاصم منير في زيورخ
الرئيس بزشكيان: نتنياهو اول المعارضين للمفاوضات لانه لا يريد الاستقرار للمنطقة
عراقجي يفتتح مباحثات الوفد الإيراني في سويسرا بلقاء نظيره السويسري
اجتماع داخلي للفريق التفاوضي الإيراني في سويسرا.. عقد 3 لقاءات ثنائية مع الوسطاء
نائب الرئيس الأمريكي، جيه دي فانس يصل إلى سويسرا؛ لبنان أول بند في المفاوضات
معرف الأخبار :
253581
تاريخ الإفراج :
10/28/2025 11:50:26 AM
الأمم المتحدة: عودة أكثر من 470 ألف نازح إلى شمال غزة رغم الدمار والمخاطر
كشف مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) أن أكثر من 470 ألف نازح فلسطيني عادوا إلى مناطق شمال قطاع غزة، منذ بدء سريان اتفاق وقف إطلاق النار في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري
وذكر المكتب في بيان صدر عنه، أن العائلات الفلسطينية تواصل العودة إلى منازلها المدمرة رغم ما يواجهها من مخاطر جسيمة، تشمل انتشار الذخائر غير المنفجرة والنقص الحاد في المياه والغذاء والخدمات الأساسية. وأشار البيان إلى أن حركة النزوح العكسي داخل القطاع مستمرة خلال اليومين الماضيين، حيث سُجلت مئات آلاف التحركات باتجاه الشمال منذ بدء الهدنة، بحسب ما أورده موقع أخبار الأمم المتحدة. وبيّن المكتب الأممي أن اتفاق وقف إطلاق النار والهدنة الهشة المستمرة لليوم التاسع عشر، إضافة إلى انسحاب قوات الاحتلال من مناطق متعددة في القطاع، سمحا بعودة أعداد كبيرة من النازحين إلى بيوتهم في مدينة غزة وشمال القطاع، على الرغم من الأوضاع الإنسانية الصعبة التي ما تزال قائمة
نور نيوز
الكلمات الدالة
غزة
فلسطین
عودة النازحین
شارك الأخبار
https://nournews.ir/n/253581
تعليقات
الاسم
البريد الالكتروني
تعليقك
آخر الأخبار
الأكثر قراءة