فارسي
English
العربيه
עברית
русский
中文
الصفحة الرئيسية
|
التواصل معنا
|
من نحن
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
|
فارسي
|
English
|
العربيه
|
|
עברית
|
русский
|
中文
|
كافة الحقوق محفوظة لموقع نورنيوز
يُرجى ذكر المصدر عند نقل أي موضوع عن موقعنا
الصفحة الرئيسية
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
التواصل معنا
من نحن
عاجل :
من ميدان المعركة إلى طاولة المفاوضات: مضيق هرمز يحدد قواعد اللعبة الجديدة
الحرس الثوري: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة لأمريكا به
الخارجية الإيرانية تدين الهجوم الأمريكي على منشآت المراقبة الساحلية الإيرانية
قائد مقر خاتم الأنبياء(ص): قواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز اقتدار البلاد
الحرس الثوري يعلن استهداف مواقع للجيش الأمريكي في المنطقة
وزير العلوم: استهداف العدو للجامعات الإيرانية استهداف للتراث الإنساني المشترك
وزير الخارجية الايراني يجري اتصالا هاتفيا مع وزيري خارجية الإمارات ومصر
معرف الأخبار :
234473
تاريخ الإفراج :
7/23/2025 4:19:00 PM
الكادر الطبي في خراسان رضوي يعلن جهوزيته للتواجد في غزة
أعلن رئيس التعبئة في جمعية خراسان الرضوية الطبية جاهزية الكادر الطبي في جمعية خراسان الرضوية للتواجد في غزة.
صرّح محسن ذاكريان، ظهر الأربعاء، على هامش تجمع للكوادر الطبية في مدينة مشهد، نُظم دعماً لشعب غزة المظلوم وإدانةً لجرائم الكيان الصهيوني في مستشفى الإمام الرضا: "لم يمضِ يومان على نشر أطبائنا وممرضينا وزملاؤنا في غزة مقطع فيديو، مُعلنين فيه عن كارثة إنسانية نتيجة نقص الغذاء والماء والدواء، وقتل الأطفال والنساء والأبرياء". وأضاف رئيس قوات التعبئة (الباسيج) التابعة لجمعية خراسان الرضوية الطبية: "أعلنوا أنهم لم يعودوا قادرين على تحمل هذا الوضع. لذلك، اجتمع اليوم أعزّاء المجتمع الطبي، من أطباء وممرضين وكوادر طبية، ليؤكدوا وقوفهم إلى جانب شعب غزة". وأضاف: "كانت جامعة مشهد للعلوم الطبية هي من أطلقت هذا الغضب المقدس، وهذا التجمع الاحتجاجي. نريد أن ننشر هذه الحركة الاحتجاجية والغضب الإلهي بين جميع أبناء مشهد المقدسة، الثوار، المقاومين"
نور نيوز
الكلمات الدالة
غزة
خراسان
الکادر الطبی
شارك الأخبار
https://nournews.ir/n/234473
تعليقات
الاسم
البريد الالكتروني
تعليقك
آخر الأخبار
الأكثر قراءة