فارسي
English
العربيه
עברית
русский
中文
الصفحة الرئيسية
|
التواصل معنا
|
من نحن
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
|
فارسي
|
English
|
العربيه
|
|
עברית
|
русский
|
中文
|
كافة الحقوق محفوظة لموقع نورنيوز
يُرجى ذكر المصدر عند نقل أي موضوع عن موقعنا
الصفحة الرئيسية
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
التواصل معنا
من نحن
عاجل :
من ميدان المعركة إلى طاولة المفاوضات: مضيق هرمز يحدد قواعد اللعبة الجديدة
الحرس الثوري: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة لأمريكا به
الخارجية الإيرانية تدين الهجوم الأمريكي على منشآت المراقبة الساحلية الإيرانية
قائد مقر خاتم الأنبياء(ص): قواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز اقتدار البلاد
الحرس الثوري يعلن استهداف مواقع للجيش الأمريكي في المنطقة
وزير العلوم: استهداف العدو للجامعات الإيرانية استهداف للتراث الإنساني المشترك
وزير الخارجية الايراني يجري اتصالا هاتفيا مع وزيري خارجية الإمارات ومصر
معرف الأخبار :
232226
تاريخ الإفراج :
7/9/2025 9:15:08 AM
عراقجي يجري محادثات مع ولي العهد السعودي في الرياض
التقى وزير الخارجية الايراني بوليّ العهد السعودي وأجرى محادثات معه.
التقى وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد عباس عراقجي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في جدة يوم الثلاثاء وأجرى محادثات معه. وكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية إسماعيل بقائي في رسالة مساء الثلاثاء: في طريق عودته إلى طهران من البرازيل (قمة بريكس)، سيقوم الدكتور عراقجي بتوقف قصير في جدة ويلتقي بمسؤولين سعوديين رفيعي المستوى". وتابع بقائي: "في هذه اللقاءات سيتم بحث وتبادل العلاقات الثنائية وحالة السلام والأمن في المنطقة
نور نيوز
الكلمات الدالة
ایران
السید عباس عراقجی
ولی العهد السعودی
شارك الأخبار
https://nournews.ir/n/232226
تعليقات
الاسم
البريد الالكتروني
تعليقك
آخر الأخبار
الأكثر قراءة