فارسي
English
العربيه
עברית
русский
中文
الصفحة الرئيسية
|
التواصل معنا
|
من نحن
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
|
فارسي
|
English
|
العربيه
|
|
עברית
|
русский
|
中文
|
كافة الحقوق محفوظة لموقع نورنيوز
يُرجى ذكر المصدر عند نقل أي موضوع عن موقعنا
الصفحة الرئيسية
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
التواصل معنا
من نحن
عاجل :
من ميدان المعركة إلى طاولة المفاوضات: مضيق هرمز يحدد قواعد اللعبة الجديدة
الحرس الثوري: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة لأمريكا به
الخارجية الإيرانية تدين الهجوم الأمريكي على منشآت المراقبة الساحلية الإيرانية
قائد مقر خاتم الأنبياء(ص): قواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز اقتدار البلاد
الحرس الثوري يعلن استهداف مواقع للجيش الأمريكي في المنطقة
وزير العلوم: استهداف العدو للجامعات الإيرانية استهداف للتراث الإنساني المشترك
وزير الخارجية الايراني يجري اتصالا هاتفيا مع وزيري خارجية الإمارات ومصر
معرف الأخبار :
228032
تاريخ الإفراج :
6/12/2025 1:07:15 PM
كمالوندي: سنزيد التخصيب بشكل لافت
اعلن المتحدث باسم منظمة الطاقاة الذرية الايرانية، بهروز كمالوندي انه رد على القرار المعاد الذي اصدره مجلس المحافظين ان إيران ستزيد تخصيب اليورانيوم وستشغل مجمعاً ثالثاً للتخصيب
قال المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية، بهروز كمالوندي في اشارة الى القرار الذي صوت امريكا والتروئيكا الاوروبية ضد ايران في مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية: "إيران ستزيد تخصيب اليورانيوم وستشغل مجمعاً ثالثاً للتخصيب". وأضاف كمالوندي: "الظن بأن الضغوط السياسية قد تدفع إيران إلى التراجع عن مواقفها الصحيحة هو خطأ استراتيجي". وشدد المتحدث باسم الطاقة الذرية الايرانية: "حذرنا مسبقاً بأننا سنعدل إجراءاتنا في حال اتخاذ أي قرار معادٍ لإيران". ختم كمالوندي بقوله: "سنُطوّر أجهزة تخصيب اليورانيوم من الجيل الأول إلى الجيل السادس وسنزيد التخصيب بشكل لافت"
نور نيوز
الكلمات الدالة
ایران
تخصیب الیورانیوم
بهروز کمالوندی
شارك الأخبار
https://nournews.ir/n/228032
تعليقات
الاسم
البريد الالكتروني
تعليقك
آخر الأخبار
الأكثر قراءة