فارسي
English
العربيه
עברית
русский
中文
الصفحة الرئيسية
|
التواصل معنا
|
من نحن
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
|
فارسي
|
English
|
العربيه
|
|
עברית
|
русский
|
中文
|
كافة الحقوق محفوظة لموقع نورنيوز
يُرجى ذكر المصدر عند نقل أي موضوع عن موقعنا
الصفحة الرئيسية
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
التواصل معنا
من نحن
عاجل :
نائب أمين المجلس الأعلى للأمن القومي: لنحوّل التهديدات غير التقليدية الى فرصة لبناء نظام عادل
الرئيس بزشكيان يغادر إلى إسلام آباد
وزير الدفاع الايراني بالوكالة: سنحافظ على وضعنا العسكري ونعززه في جميع المجالات خلال المفاوضات
بزشكيان لاردوغان: مستعدون لمواصلة المسار الدبلوماسي في إطار القانون الدولي
الرئيس الايراني: فعالية المفاوضات تعتمد على مستوى الالتزام بالتعهدات
رئيس جهاز القضاء: العدو كثّف إرهابه الاقتصادي وحربه الهجينة ضد الشعب الإيراني خلال السنوات الخمس الاخيرة
الرئيس بزشكيان: التقدم في المفاوضات يُقاس بمدى الالتزام العملي
معرف الأخبار :
221149
تاريخ الإفراج :
4/21/2025 1:05:16 PM
إطلاق محطات الطاقة المتجددة باستطاعة 5000 ميغاوات
أعلن المدير العام لشركة توانير عن خطط لإدخال 5000 ميغاواط من القدرة الإنتاجية الجديدة للطاقة المتجددة إلى الشبكة بحلول نهاية العام الحالي، مشيرًا إلى أن بعض المشاريع ستدخل الخدمة في الصيف.
صرح المدير العام لشركة انتاج الكهرباء الايرانية: "نحن نعمل حاليًا على تطوير محطات الطاقة المتجددة، حيث توجد العديد من المشاريع النشطة في هذا المجال. ومن المتوقع أن يتم إدخال 5000 ميغاوات من القدرة الإنتاجية الجديدة للطاقة المتجددة إلى الشبكة بحلول نهاية العام الايراني الحالي(2025-2026). وأضاف: "لا يمكننا إدخال هذه المشاريع إلى الخدمة بسرعة، ولن نتمكن من تشغيل كامل هذه القدرة خلال فصل الصيف. بل إن جزءًا منها سيبدأ العمل في الصيف، بينما سيتم تشغيل جميع هذه القدرات بحلول نهاية العام.
نور نيوز
الكلمات الدالة
ایران
الطاقه المتجدده
محطات الطاقة
شارك الأخبار
https://nournews.ir/n/221149
تعليقات
الاسم
البريد الالكتروني
تعليقك
آخر الأخبار
الأكثر قراءة