فارسي
English
العربيه
עברית
русский
中文
الصفحة الرئيسية
|
التواصل معنا
|
من نحن
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
|
فارسي
|
English
|
العربيه
|
|
עברית
|
русский
|
中文
|
كافة الحقوق محفوظة لموقع نورنيوز
يُرجى ذكر المصدر عند نقل أي موضوع عن موقعنا
الصفحة الرئيسية
عناوين الأخبار
الثقافة والمجتمع
اقتصاد
سياسة
الوسائط المتعددة
التواصل معنا
من نحن
عاجل :
من ميدان المعركة إلى طاولة المفاوضات: مضيق هرمز يحدد قواعد اللعبة الجديدة
الحرس الثوري: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة لأمريكا به
الخارجية الإيرانية تدين الهجوم الأمريكي على منشآت المراقبة الساحلية الإيرانية
قائد مقر خاتم الأنبياء(ص): قواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز اقتدار البلاد
الحرس الثوري يعلن استهداف مواقع للجيش الأمريكي في المنطقة
وزير العلوم: استهداف العدو للجامعات الإيرانية استهداف للتراث الإنساني المشترك
وزير الخارجية الايراني يجري اتصالا هاتفيا مع وزيري خارجية الإمارات ومصر
معرف الأخبار :
206131
تاريخ الإفراج :
12/30/2024 9:57:42 AM
رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة ترشيد استهلاك الطاقة في البلاد
أكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية مسعود بزشكيان ضرورة بذل الجهود من قبل الجميع لترشيد استهلاك الطاقة في البلاد.
وفي اجتماع الحكومة الذي عقد مساء الأحد برئاسة الدكتور بزشكيان، قدم أعضاء مجلس الوزراء تقارير عن الإجراءات وعمليات التنفيذ وسير المشاريع في المجالات المختصة بوزاراتهم. وفي الاجتماع اكد رئيس الجمهورية ضرورة تكاتف الجميع لترشيد استهلاك الطاقة، وشدد على التعليم على الاستهلاك الأمثل في كافة الأجهزة الحكومية، فضلا عن التثقيف على الاقتصاد العام في استهلاك الطاقة في البلاد. كما أكد على ضرورة اعتماد سياسات تحفيزية للمشتركين ذوي الاستهلاك المنخفض وفرض غرامات على المشتركين ذوي الاستهلاك المرتفع وقال: في حركة خفض استهلاك الطاقة، تحظى الدوائر والمؤسسات الحكومية بالأولوية، وفي هذا الصدد، يتوجب على الوزراء ومدراء الاجهزة التنفيذية تقديم خططهم لإدارة وتقليل استهلاك الطاقة في القطاعات ذات الصلة.
نورنيوز
الكلمات الدالة
بزشکیان
رئیس
الرئیس بزشکیان
شارك الأخبار
https://nournews.ir/n/206131
تعليقات
الاسم
البريد الالكتروني
تعليقك
آخر الأخبار
الأكثر قراءة